نقابة اصحاب الصهاريج ومتعهدي نقل المحروقات طالبت باستثنائها من قرار تحديد اوقات سير الشاحنات

22 يوليو 2020آخر تحديث :
نقابة اصحاب الصهاريج ومتعهدي نقل المحروقات طالبت باستثنائها من قرار تحديد اوقات سير الشاحنات

 استغربت نقابة اصحاب الصهاريج ومتعهدي نقل المحروقات في لبنان في بيان “عدم استثناء صهاريج نقل المحروقات من القرار رقم 882 الذي يحد اوقات سير الشاحنات والآليات”. ولفتت نظر “جميع المسؤولين المعنيين انه درجت العادة على استثناء صهاريج نقل المحروقات من هذا القرار لاعتبارات عديدة ، واليوم ونظرا للظروف القاهرة التي تمر بها البلاد ، والتي تستدعي نقل المحروقات ولاسيما مادة المازوت الى المناطق كافة في ظل التأخير الذي يحصل في مستودعات التخزين في الدورة ومنشآت النفط في طرابلس والزهراني، الامر الذي يضطر الصهاريج الى الخروج من هذهالمستودعات في اوقات المنع مما يحرم ايصال المحروقات الى مقصدها”.

واهابت النقابة ب”وزير الداخلية العميد محمد فهمي استثناء صهاريج نقل المحروقات من هذا التدبير باعتبارها تنقل سلعة اقتصادية اساسية في الحركة الاقتصادية، منعا من حصول نقص في اي من المشتقات النفطية في اي منطقة كانت”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.