لمسة وداع أخيرة من خطيبها.. فيديو يُبكي الحجر من تشييع المسعفة ‘العروس’ سحر فارس

6 أغسطس 2020آخر تحديث :
لمسة وداع أخيرة من خطيبها.. فيديو يُبكي الحجر من تشييع المسعفة ‘العروس’ سحر فارس

انتشر فيديو مؤثر من تشييع الشهيدة المسعفة سحر فارس، التي زفت عروساً على أكتاف رفاقها وأهلها وأحبائها، ويظهر خطيبها وهو في حالة انهيار تام، محاولاً التقاط التابوت بيديه في لمسة وداعية أخيرة.
وكان نعى جيلبير قرعان خطيبته الشهيدة المسعفة سحر فارس ابنة القاع التي اختفت في مرفأ بيروت، بعدما حضرت مع 9 من رفاقها من فوج إطفاء بيروت لإطفاء الحريق الذي سبق الانفجار .

وقال جيلبير في منشور على تويتر: “عروستي الحلوة كان عرسنا ب 6-6-2021 عم تزبطي بيتك على ذوقك ونجيب غراض ونحضر، انت ترقيتي بسرعة بالفوج وصرتي شهيدة برتبة وطن. عرسك بطل بـ 6-6-2-21 صار بكرا يا عيوني. كلشي كان بدك ياه حايكون موجود الا شوفتي فيكي بالفستان الأبيض. كسرتيلي ضهري يا روحي حرقتيلي قلب قلبي راحت طعمة الحياة مع غيابك عني. الله يحرق قلبو يلي حرمني منك ومن ضحكتك ومن حنيتك يا روحي انتي . بحبك وحا ضل حبك حتى صير معك ونكفي مشوارنا”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.