حسن تفقد أعمال الترميم في مستشفى الوردية

24 أغسطس 2020آخر تحديث :
حسن تفقد أعمال الترميم في مستشفى الوردية

زار وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن مستشفى “راهبات الوردية”، متفقداً أعمال الترميم التي تستمر فيها والتي أتاحت إعادة العمل في المستشفى بشكل جزئي وأولي.
 

وتحدث حسن فأثنى “على ما لمسه من مروءة وعزيمة وإرادة صمود وأمل بالحياة”، وقال: “إن هذا الأمل هو الذي يدفعنا إلى أن نعض على الجراح ونتجاوزها للاستمرار في بناء مستقبل لبنان ومستقبل أجيالنا فيه”.

 

وتناول المساعدات الطبية التي تصل إلى لبنان، ودعا “المؤسسات والجمعيات اللبنانية والدولية وأصحاب الأيادي البيضاء الراغبين في تقديم المساعدة، إلى التواصل مباشرة مع إدارات المستشفيات المتضررة لأنها أعلم بحاجات المستشفيات”.

ولفت إلى أن “المساعدات الطبية التي يستلمها الجيش اللبناني توزع بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة بشكل عادل”، مؤكداً أن “المستشفيات المتضررة ستخصص بالنسبة الأكبر منها”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.