القاضي جورج رزق يوضح تفاصيل تتعلق بكلام لوالدة الشهيد وسام عيد.. هذا ما قاله

4 سبتمبر 2020آخر تحديث :
القاضي جورج رزق يوضح تفاصيل تتعلق بكلام لوالدة الشهيد وسام عيد.. هذا ما قاله

أصدر القاضي جورج رزق، بياناً، نفى فيه ما ورد في سياق خبر منسوب الى والدة الشهيد الرائد وسام عيد، والتي تحدثت فيه عن اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومن بعده نجلها الرائد وسام، مؤكداً ألّا “علاقة له بملف اغتيال الحريري وعيد”.

ووفقاً لنص الخبر، فإنّ والدة الشهيد عيد قالت أن “القاضي رزق (من دون ذكر اسمه الأول) سرب تحقيقات اغتيال الحريري لحزب الله، وأبلغ القاتل بمجريات التحقيقات”، مشيرة إلى أنّ من قتل الحريري ومن بعده نجلها هو حزب الله”.

وبحسب بيان القاضي رزق، فإنّ “والدة الشهيد عيد بحسب تسجيل صوتها ذكرت اسم الوزير شارل رزق وليس القاضي رزق”، مؤكداً أنّ “هذا الخبر المدسوس هو عار عن الصحة تماماً، وان القاضي المذكور (في الخبر)، في حال كان المقصود فيه، القاضي جورج رزق، ليس له أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد في ملف الرئيس الحريري، اذ انه لم يكن محققاً عدلياً في هذين الملفين”.

 

 

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.