بعد سرقة أدوات تفوق قيمتها 20 مليون ليرة… قوى الأمن توقف المتورطين

7 سبتمبر 2020آخر تحديث :
بعد سرقة أدوات تفوق قيمتها 20 مليون ليرة… قوى الأمن توقف المتورطين

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلية – شعبة العلاقات العامة أنّ مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت ثلاثة متورطين بسرقة أدوات تفوق قيمتها 20 مليون ليرة لبنانية.
وفي التفاصيل كما جاءت في بيان لقوى الأمن، فقد ادّعى المواطن ع. ص. (مواليد عام 1974) لدى مخفر الزرارية في وحدة الدرك الإقليمي، أن مجهولاً أقدم خلال الليل على سرقة أدوات يستخدمها في صناعة البيوت الجاهزة (مخرطة، مقص حديدي وكمية من الحديد) من داخل أرض عائدة له في بلدة الخرايب الجنوبية، وقدّر قيمة المسروقات بما يفوق الـ /20/ مليون ل. ل.

ونتيجةً للمتابعة الحثيثة وعمليات الرصد والتعقّب، التي قامت بها دوريات مفرزة استقصاء الجنوب، تمّ تحديد هوية المشتبه به، وهو أحد العاملين لدى المدّعي، ويدعى: أ. ح. (مواليد عام 1993، سوري)، حيث داهمت دورية من المفرزة المذكورة مكان إقامته في محلّة أبو الأسود، وتمكّنت من توقيفه.
ولفتت المديرية في بيانها، إلى أنه بالتحقيق معه، اعترف بالسرقة، بالاشتراك مع (ع. ب. مواليد عام 1991، فلسطيني)، الذي تولى نقل المواد، التي باعا قسماً منها إلى (ا. ر.، مواليد عام 1984، لبناني) في بلدة البرغلية. وقد نفّذت قوة من هذه المفرزة مداهمات خاطفة، أسفرت عن توقيف المذكورَين.
وقد أودع الموقوفون القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناءً على إشارة القضاء المختص، وفقاً للبيان.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.