أديب قدَّم تصوّره الحكومي إلى عون والجواب الخميس

9 سبتمبر 2020آخر تحديث :
أديب قدَّم تصوّره الحكومي إلى عون والجواب الخميس

ذكرت مصادر متابعة ان “الرئيس ميشال عون ابلغ الرئيس مصطفى أديب في لقائهما، قبل الأمس، بصورة غير مباشرة ما معناه انك حتى لو شكلت الحكومة، بإمكاننا رفضها، ثم جاء امتناعه عن توقيع مرسوم وضع المدير العام للجمارك بدري ضاهر بتصرف رئيس الحكومة، الذي وقعه رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب ووزير المال غازي وزني بمنزلة التأكيد على سلطة الامتناع لدى رئيس الجمهورية”!
مصادر نيابية كشفت لـ “الأنباء” عن أن جواب الرئيس عون حول تصوّر الرئيس المكلف للحكومة سيأتي غدا الخميس افساحا للمجال أمام الفريق الرئاسي وحلفائه للدراسة واتخاذ الموقف.

المصادر ذهبت الى حد التأكيد أنه “اذا لم تولد الحكومة بحدود يوم الاحد المقبل 13 الجاري، وهو موعد نهاية المهلة التي حددها الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، فإن الأمور ستزداد سوءا، حتى ولو مددت المهلة يوما او يومين، لأن الرئيس الفرنسي يعتبر كلمة فرنسا في الميزان”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.