رئيس بلدية زحلة يُحذّر: وضع ‘كورونا’ في المدينة متفاقم

18 سبتمبر 2020آخر تحديث :
رئيس بلدية زحلة يُحذّر: وضع ‘كورونا’ في المدينة متفاقم

أكد رئيس بلدية زحلة – المعلقة وتعنايل المهندس اسعد زغيب في بيان، أن “وضع كورونا في زحلة صار متفاقما، والزحليون أمام إمتحان كبير لمدى مسؤوليتهم، فإما أن يدعوا الأمور تخرج عن سيطرتهم، ولذلك تداعيات على كل المستويات الصحية والإقتصادية، وإما أن يلتزموا بمعايير السلامة التي نكررها يوميا أي: الكمامة، التباعد الإجتماعي والنظافة”.
 

وطالب زغيب بأن “ينسى الزحليون موضوع أسماء المصابين، فبلدية زحلة لن تنشر الأسماء، ولكن المطلوب من الكل أن يتعامل مع الآخر على أنه مصاب، وهو ايضا مصاب”.

 

واعلن عن “تدابير جديدة وصارمة ستتخذ، وكل أصحاب المتاجر والموظفين والزبائن وقاصدي كل المحلات التجارية باتوا ملزمين بالكمامات، وأي مؤسسة تستقبل أحداً من دون كمامة، فسيتم اعتبار صاحب المؤسسة مخالفاً”، وقال: “هذا إجراء لنحميكم ونحمي أنفسنا ونحمي بعضنا”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.