بالجرم المشهود.. توقيف جميع أفراد عصابة أقدموا على سرقة أكثر من 30 سيّارة

7 أكتوبر 2020آخر تحديث :
بالجرم المشهود.. توقيف جميع أفراد عصابة أقدموا على سرقة أكثر من 30 سيّارة

أصدرت المديرية العامّة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامّة – بلاغاً جاء فيه: “بعد ازدياد عمليات سرقة السيارات في محافظتي البقاع وجبل لبنان، وبخاصةٍ نوعي “كيا”، و”هيونداي”.
ونتيجةً للإستقصاءات والتحريّات، تمكّن مكتب مكافحة جرائم السرقات الدوليّة في وحدة الشرطة القضائيّة من تحديد هويّة جميع أفراد عصابة سرقة، يُعّد أعضاؤها من الأشخاص الخطرين والمسلحين بشكلٍ دائم، وهم:

– ج. ب. (مواليد عام 1997، لبناني).
– ع. ش. (مواليد 1997، لبناني) مطلوب للقضاء بموجب /3/ بلاغات بحث وتحرٍّ بجرم سلب.
– أ. خ. (مواليد 1997، سوري) من أصحاب السوابق بجرائم سلب بقوة السلاح وسرقة.

بتاريخ 23-9-2020 وبعد عمليات رصد ومتابعة، تمكنّت قوة من المجموعة الخاصّة، بالتنسيق مع المكتب المذكور، من توقيفهم بالجرم المشهود، على أوتوستراد زحلة-البقاع، أثناء نقلهم سيارة مسروقة من ضواحي بيروت الى منطقة البقاع.

بتفتيشهم والسيارة التي كانوا على متنها، ضُبط مسدّسان حربيان، وبندقية “كلاشنكوف”، وأدوات تستعمل في عمليّات سرقة السيّارات.

بالتحقيق معهم من قبل عناصر المكتب، اعترفوا بقيامهم بعمليات سلب وسرقة أكثر من /30/ سيّارة من مناطق مختلفة في محافظتي بيروت وجبل لبنان.

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.