حملة فحوص مجانية في جبيل الأربعاء المقبل

10 أكتوبر 2020آخر تحديث :
حملة فحوص مجانية في جبيل الأربعاء المقبل

تنظم بلدية جبيل – بيبلوس، بالتعاون مع الجامعة اللبنانية- الأميركية، حملة مجانية لفحوص PCR لجميع السكان الذين يشعرون بعوارض فيروس كورونا أو احتكوا بمصابين، الثانية و45 دقيقة بعد ظهر الأربعاء المقبل 14 الجاري، عند موقف مركز السياحة والاستعلامات في المدينة، المدخل الشمالي لجبيل، عبر المختبر النقال الذي يشرف عليه الطاقم الطبي في مستشفى رزق.

ودعت الراغبين في إجراء الفحص، إلى تسجيل الأسماء من خلال الاتصال بقسم الصحة في البلدية على الرقم 70292628 ضمن الدوام الرسمي.

وفي هذا الإطار، شكر رئيس البلدية وسام زعرور لرئيس الجامعة البروفسور ميشال معوض “الجهود التي بذلت في سبيل المدينة والتعاون الذي كان بدأ بين الجامعة والبلدية في عهد الرئيس السابق الدكتور جوزيف جبرا في مشاريع ثقافية كمشروع درب الأمويين، وصناعة قارب من قوارير البلاستيك يجسد السفينة الفينيقية بمبادرة بيئية، للتشجيع على الفرز والتدوير، وغيرها من المشاريع التعاونية التي تساهم في نهضة جبيل”.

من جهة أخرى، ستجري غدا البلدية بالتنسيق مع وزارة الصحة وطبيب القضاء الدكتور وسام سعادة، فحوص PCR لمخالطي حالات إيجابية قد تم التواصل معها من قسم الصحة، وكانت أجرت البلدية أيضا فحوصا للشرطة الأسبوع الماضي وجاءت النتائج سلبية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.