شينكر إلى لبنان… هذا ما أعلنته الخارجية الأميركية

12 أكتوبر 2020آخر تحديث :
شينكر إلى لبنان… هذا ما أعلنته الخارجية الأميركية

يسافر مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدنى ديفيد شينكر الى لبنان والمغرب والمملكة المتحدة في الفترة الممتدة بين 12 تشرين الأول إلى 21 تشرين الأول، بحسب ما أعلنت الخارجية الأميركية.

وسيقوم مساعد وزير الخارجية شينكر بتسهيل الجلسة الافتتاحية للمفاوضات بين الحكومتين اللبنانية والاسرائيلية حول الحدود البحرية والتي يقوم باستضافتها المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيش، وسينضم إليه السفير جون ديروشر، الذي سيكون الوسيط الأميركي لهذه المفاوضات.

وفي المغرب، سيلتقي مساعد وزير الخارجية شينكر، برفقة السفير ديفيد فيشر، مع مسؤولين حكوميين لمناقشة فرص زيادة التعاون الاقتصادي والأمني لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة والمغرب. وفي 20 تشرين الأول، سيسافر مساعد وزير الخارجية إلى لندن للقاء نظرائه في المملكة المتحدة لإجراء مناقشات حول التطورات الأخيرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.