خلية الازمة في اتحاد جبل عامل مرجعيون : 15 حالة جديدة من مقيمين ووافدين

23 أكتوبر 2020آخر تحديث :
خلية الازمة في اتحاد جبل عامل مرجعيون : 15 حالة جديدة من مقيمين ووافدين

أفاد التقرير اليومي الصادر عن خلية الازمة في إتحاد بلديات جبل عامل – مرجعيون عن مستجدات كورونا، حتى الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم”، بناء لتقرير طبيب قضاء مرجعيون والبلديات، وسجل الآتي :
“حالات جديدة: خمس حالات في بلدة كفركلا.
حالات وافدة: ثلاث حالات الى بلدة ميس الجبل.
حالات الشفاء : سبع حالات ” 4 مجدل سلم – 3 الخيام”.

بناء عليه، فان عدد المصابين في قرى الاتحاد ومنذ بداية الازمة حتى تاريخه هو 345 إصابة وحالات الشفاء 247 حالة ووتسع حالات وفاة يوجد حاليا قيد المتابعة 67 حالة مصابة مؤكدة مخبريا 64 منها قيد الحجر المنزلي، و4 حالات داخل مستشفى بنت جبيل الحكومي”.
وذكر الاتحاد ان خلية الازمة بالتعاون مع طبابة القضاء،”هي المخولة باصدار البيانات المتعلقة بالاجراءات الصحية في ملف كورونا. وعليه نأمل من اهلنا الكرام عدم الانجرار وراء اي خبر لا يصدر عن الخلية”، لافتا الاهالي إلى “ضرورة الالتزام بكافة الاجراءات والضوابط الوقائية الصادرة عن الجهات المعنية وذلك حفاظا على صحتكم وصحة أبنائكم”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.