عون يرد على مغالطات الرئيس المكلف: اعترض على تفرّد الحريري

14 ديسمبر 2020آخر تحديث :
عون يرد على مغالطات الرئيس المكلف: اعترض على تفرّد الحريري

أوضح مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية ما إعتبره “مغالطات وردت في بيان المكتب الإعلامي للرئيس المكلف سعد الحريري عن مواقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون”. وجاء في بيان مكتب الاعلام ما يلي:
“إنّ اعتراض الرئيس عون قام على طريقة توزيع الحقائب على الطوائف ولم يجر البحث في الأسماء المقترحة. وكذلك اعترض الرئيس عون على تفرد الرئيس الحريري بتسمية الوزراء وخصوصاً المسيحيين من دون الاتفاق مع رئيس الجمهورية، والرئيس عون لم يطرح يوماً أسماء حزبيين مرشحين للتوزير ولم يسلّم الرئيس المكلف لائحة أسماء”.
وأضاف البيان: “الصيغة الأخيرة التي طرحها الرئيس المكلف لتشكيل الحكومة تختلف عن الصيغ التي سبق ان تشاور في شانها مع الرئيس عون. والرئيس عون طرح التشاور مع رؤساء الكتل النيابية وكان همه الوصول الى حكومة قادرة على مواجهة الظروف بعيداً عن العناد وتحريف الحقائق”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.