فحوص مجانية للمخالطين غدا في مدينة الحريري الرياضية

28 ديسمبر 2020آخر تحديث :
فحوص مجانية للمخالطين غدا في مدينة الحريري الرياضية

أعلنت غرفة إدارة مخاطر الكوارث والأزمات في إتحاد بلديات صيدا الزهراني، بالتعاون مع وزارة الصحة والترصد الوبائي، عن “إجراء فحوص PCR مجانية لمخالطي الحالات الإيجابية فقط، وذلك يوم غد الثلاثاء في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا، من العاشرة صباحا ولغاية الثانية عشر ظهرا”، راجية من جميع الذين خالطوا مصابين “الحضور لإجراء الفحص اللازم وفقا للتاريخ والوقت المحدد أعلاه”.

وحثت خلية الأزمة، في بيان اليوم، المواطنين على “التزام الاجراءات الوقائية وأعلى معايير النظافة الصحية، وإتخاذ أعلى درجات الوقاية، عبر الالتزام التام بقواعد التباعد الإجتماعي، وضرورة وضع الكمامات وتعقيم اليدين والأسطح، خصوصا مع عودة ارتفاع أعداد الإصابات في قضاء صيدا وسرعة إنتشار الوباء”.

ودعت إلى “عدم التردد في الإبلاغ عن أي إصابة لإتخاذ الاحراءات الوقائية للحد من إمكانية إنتقال العدوى، والرجوع الى خلية الازمة والكوارث في بلدية صيدا لأخذ المعلومات الصحيحة والتدابير الوقائية اللازمة في هذا الإطار والتزامها حصرا”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.