بزّي لـ’اللواء’: المرحلة تتطلّب تحمّل الأطرف لمسؤولياتها وليس الأنانية

9 يناير 2020
beirut News
لبنان
بزّي لـ’اللواء’: المرحلة تتطلّب تحمّل الأطرف لمسؤولياتها وليس الأنانية

أكد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب بزي لـ”اللواء” ماقصده الرئيس نبيه بري بالقول: “ان المرحلة تتطلب تحمل الاطرف لمسؤولياتها وليس الانانية، لمواجهة تحديات المرحلة، سواء على المستوى الاقتصادي والنقدي والمالي، او على مستوى ما يجري في المنطقة. والمطلوب من الحكومة الجديدة برنامج ورؤية للتصدي لهذه التحديات وليس التركيز على شكلها ولونها”.

أضاف: “ان الرئيس بري كان واضحاً منذ الاساس انه يفضّل عدم استثناء اي طرف من الحكومة بسبب الظروف الصعبة التي تمربها البلاد، والتي تتطلب تضافر جهود الجميع”.

وبالنسبة للاسماء التي قدّمتها حركة “أمل” للمشاركة في الحكومة، وما يثار حولها، أوضح بزي ان “الرئيس برّي لم يجتمع حتى الآن مع قيادة الحركة لاتخاذ القرار بهذا الشأن، في إشارة تعني اما ان رئيس المجلس غير مستعجل، أو انه جرياً على عادته يسلم الاسماء قبل لحظات من إعلان ولادة الحكومة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة