بيان من ‘كهرباء لبنان’ بشأن التغذية في المناطق.. إليكم التفاصيل

9 يناير 2020آخر تحديث :
بيان من ‘كهرباء لبنان’ بشأن التغذية في المناطق.. إليكم التفاصيل

صدر عن المكتب الإعلامي لمؤسسة كهرباء لبنان بيان جاء فيه: “بناء على توجيهات معالي وزيرة الطاقة والمياه، وبفعل الجهود الحثيثة التي بذلها موظفو معمل دير عمار ومنشآت النفط، تم عند حوالى الثامنة من مساء اليوم ربط باخرة الغاز أويل بمربط منشآت النفط، وباشرت بتفريغ حمولتها في خزانات المعمل. وبالتالي، باشر فنيو المعمل برفع طاقته الإنتاجية تدريجيا، وصولا إلى وضع طاقته القصوى على الشبكة. ومع استكمال إعادة وضع مجموعات الإنتاج التي انفصلت فجر اليوم عن الشبكة بسبب العاصفة، من المتوقع أن تعود التغذية الكهربائية إلى ما كانت عليه بدءا من منتصف هذه الليلة“.

 وأشار البيان إلى أن “مؤسسة كهرباء لبنان ستعمد إلى اطلاع المواطنين عبر بيانات لاحقة على اي مستجدات تتعلق بالتغذية الكهربائية، لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وتأثيرها على سير العمل في المؤسسة”

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.