الجميّل زار عائلة ‘أبو فخر’: هدفنا الإنسان وتحقيق حلم الشهداء ببلد لأجمل

11 يناير 2020آخر تحديث :
الجميّل زار عائلة ‘أبو فخر’: هدفنا الإنسان وتحقيق حلم الشهداء ببلد لأجمل

زار رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل عائلة الشهيد علاء ابو فخر وكان في استقباله زوجته لارا وولداه واخوه ايهاب الى جانب عدد من افراد العائلة .

الجميّل أكد أن الشهيد علاء ابو فخر هو نموذج للإنسان اللبناني الذي يطمح الى بلد أجمل،شعرنا أنه أخ لكل واحد منا وأنه إستشهد عنا وبذل حياته من أجلنا، لهذا السبب تأتي هذه الزيارة لكي نعبّر لكم عن محبتنا وإحترامنا لكم ونتمنى ان يكون هذا الاستشهاد فرصة لنا لنعود عائلة واحد يمكن لأفرادها الاعتماد على بعضهم البعض.

وتمنى الجميّل أن يكون لبنان المستقبل على صورة علاء وعائلته وأولاده، آملاً من خلال تعاضد اللبنانيين ان نقدّم أجمل هدية لعلاء وبيار وكل الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن لبنان ونعمل على تحقيق احلامهم ببلد اجمل .
وأكد رئيس الكتائب: “هدفنا الإنسان اللبناني، بمعزل عن طائفته وتاريخه وإنتمائه، وأن يعيش حياة أفضل مع أولاده برفاهية وببلد مستقر فيه سلام وانفتاح”.
وأردف:” كنت ارغب في زبارتكم هنا منذ اليوم الأول للاستشهاد وانتم سبقتونا وقمتم بزيارتنا واليوم انا هنا لتقديم واجب العزاء وللتأكيد اننا الى جانبكم وان هذا هو حزب الكتائب وكل كلام غير ذلك هو مجرد اوهام وجل ما نريده هو بناء لبنان سوياً “.

وتحدث شقيق علاء ايهاب وقال :”انت أخ شهيد وشاءت الظروف ان تلتقي صورة الشهيدين في اماكن عدة وان يلتقوا في السماء، نأمل ان تضع الايادي البيضاء امثالكم على جزء كبير من الوطن لايصال رسالة حول حاجة الشعب اللبناني المظلوم الى ما هو افضل . وطالما هنالك فكر نظيف في البلد سنكمل الرسالة ونجتمع شعباً واحداً”.
وفي ختام اللقاء، قدم الجميّل الى عائلة ابو فخر عريضة حملت تواقيع وكلمات كتبت عليها اثناء تنظيم وقفة تضامنية مع العائلة ليلة استشهاد علاء وشارك فيها العديد من المناصرين والأصدقاء امام بيت الكتائب المركزي في الصيفي .

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.