بري: لا أريد لدياب ان يقيدني

13 يناير 2020
beirut News
لبنان
بري: لا أريد لدياب ان يقيدني

شدد رئيس مجلس النواب نبيه برّي، على ضرورة “تشكيل حكومة تحارب الفساد وتنقذ البلد “، لافتاً إلى “أن 50 في المئة من التدهور الاقتصادي سببه سياسي صرف، وإنقاذ لبنان ممكن ووقف الانحدار ليس صعباً فالسياسة هي الاساس”.
وقال بري في لقاء مع مجلس “نقابة الصحافة” في عين التينة: “لا أريد لحسان دياب ان يقيدني ويقيد نفسه فإذا كان لا يريد أن يمشي معي فأنا سأمشي معه”، مضيفاً: “انا سأؤيده ولكن ليس من الضروري أن اشارك فيها”. وقال: “رفضت حكومة سياسية صرف، ومع السير بحكومة بأسرع وقت ممكن وكتلتنا ستصوت لها”.
وأضاف: “لا يمكن إعطاء مصرف لبنان صلاحيات إستثنائية في غياب الحكومة”.
وتناول موضوع الحراك فقال “في البداية أحسست أنني واحد منهم ولكن الامور تغيرت ولم تعد هناك ثورة، وتقود الحراك 3 محطات تلفزيونية”.
وحول ترسيم الحدود، لفت بري الى اننا “اتفقنا على 6 نقاط مع الجانب الإسرائيلي وبقيت نقطة عالقة “من أين يبدأ”، نحن نريده من البحر وهم من البر. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة