وزارة الاتصالات نفت وضع رسم اضافي على فاتورة الهاتف

16 يناير 2020آخر تحديث :
وزارة الاتصالات نفت وضع رسم اضافي على فاتورة الهاتف

أصدرت وزارة الاتصالات اليوم البيان الآتي: “أفادت بعض المواقع الاخبارية ان وزارة الاتصالات وضعت رسما إضافيا بقيمة 2,000 ل.ل. على فاتورة هاتف شهر كانون الاول 2019، اضافة الى رسم الطابع المالي المقر بموجب المرسوم الاشتراعي رقم 67 تاريخ 5/8/1967 وتعديلاته (رسم الطابع المالي) والمعدل بموجب المادة الثانية من القانون 64 تاريخ 26 تشرين الاول 2017، حيث اصبح الطابع المالي على فاتورة الهاتف بقيمة 2,500 ل.ل.

يهم وزارة الاتصالات المديرية العامة للاستثمار والصيانة ان تعلم المشتركين الكرام والمواطنين جميعا ان هذه الاخبار بخصوص هذه الزيادة غير صحيحة مطلقا ويستطيع المشتركون الكرام التأكد من ذلك عند دفع الفاتورة في المراكز التابعة للوزارة.

كما يهم وزارة الاتصالات – المديرية العامة للاستثمار والصيانة ان تلفت نظر كل المواقع الاخبارية ان تتحرى الدقة في نشر أخبارها حتى لا تقع في الخطأ وتنشر اخبارا غير صحيحة وغير مستندة الى أي وقائع او إثباتات”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.