اجتماع لمتعاقدي المهني اليوم لاتخاذ القرار النهائي من الإضراب العام

17 يناير 2021آخر تحديث :
اجتماع لمتعاقدي المهني اليوم لاتخاذ القرار النهائي من الإضراب العام

أعلنت لجنة الاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني في لبنان في بيان، أنّه “بعدما عقد الأساتذة مندوبو المعاهد والمدارس الفنية والمهنية، لقاء موسعاً ليل أمس عبر تطبيق “zoom”، ناقشوا فيه الخطوات الواجب اتخاذها للضغط من أجل إقرار إقتراح القانون الرامي لإحتساب العقد كاملاً، وحيث أنّ التوجه العام كان مع إعلان الإضراب العام، تقرّر توسيع حلقة الاتصالات اليوم لتشمل المعاهد كافة، لاخذ القرار بالاجماع من هذا الموضوع ليكون شاملا وفاعلا”.
وأضاف البيان: “سيتم عقد اجتماع اليوم عند الثالثة والنصف عصراً لإعلان القرار النهائي الذي يتناسب مع تطلعاتنا جميعاً في ظلّ المعاناة التي نتعرض لها جراء الأزمتين الاقتصادية والوبائية. وبناء عليه نطلب من جميع المندوبين ومسؤولي اللجان في المحافظات متابعة التواصل مع زملائهم ليكون القرار جامعاً وموحداً لأنّ مصلحتنا واحدة وقضيتنا واحدة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.