احتدام الإحتجاجات أمام سرايا طرابلس.. ووقوع جريح (فيديو)

26 يناير 2021آخر تحديث :
احتدام الإحتجاجات أمام سرايا طرابلس.. ووقوع جريح (فيديو)

ما زالت الإحتجاجات مستمرة أمام سرايا طرابلس، وقد أفاد مراسل “لبنان 24” عن سقوط جريح من عناصر قوى الامن الداخلي داخل حرم السرايا، فيما يقوم الجيش بالفصل بين المنتفضين من جهة، عناصر السرايا الامنية، من  جهة أخرى.

كما وأفيد عن إحتراق الأشجار داخل السرايا.

وبحسب الوطنية للإعلام، ‏قطع محتجون الطريق في ساحة النور وطريق المنكوبين في البداوي، كما استقدموا حاويات النفايات وأضرموا النار فيها أمام مدخل سرايا طرابلس وقطعوا الطريق، وسط انتشار كثيف لعناصر قوى الأمن الداخلي المولجة حماية السرايا. ومنذ بعض الوقت، بدأ عدد من الشبان برمي الحجارة بشكل عشوائي على باحة السرايا، وسط هتافات منددة بالسياسة الاقتصادية للدولة، مطالبين باسترداد الاموال المنهوبة ومحاسبة الفاسدين.

وينفذ شبان اعتصاما امام مدخل سرايا طرابلس، منذ ظهر اليوم الثلاثاء، احتجاجا على توقيف عدد من رفاقهم خلال احتجاجات امس، بالاضافة الى تردي الأوضاع المعيشية، وسط انتشار لعناصر قوى الامن الداخلي التي اقفلت باب السرايا تحسبا لاي اعمال شغب.

وردد المحتجون هتافات تطالب باطلاق الموقوفين وتندد بالفاسدين.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.