web analytics

نقابة المهندسين نعت قراقيره

beirut News
لبنان
7 فبراير 2021
نقابة المهندسين نعت قراقيره
نقابة المهندسين نعت قراقيره

 

نعت نقابة المهندسين في بيروت في بيان، المهندس الموظف في دائرة شؤون المعاملات هاني قراقيره الذي وافته المنية ليل الاحد، بسبب مضاعفات وباء كورونا.

 وجاء في بيان النعي: “بفقدان الزميل الراحل تخسر النقابة مهندسا متقدما بنشاطه، خلوقا بأدبياته، وانسانا خدوما في تفاعله مع جميع المهندسين، عمل على مدى 11 عاما كمهندس موظف وعلى مدى ثلاثين عاما كمهندس منتسب.

وطبع بصماته بجد ونشاط في مكتب الفرع السادس وهيئة المندوبين، ورئيسا لرابطة الانشائيين، وعضوا في اللجنة العلمية من العام 2015 حتى 2017، متحليا بروح العطاء ونبل الاخلاق والمودة الخالصة. إن نقابة المهندسين نقيبا وأعضاء وموظفين، يتقدمون من عائلته وأصدقائه ومحبيه بأحر التعازي، داعين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان”

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.