web analytics

لبنان يبارك للامارات… انجاز تاريخي

beirut News
لبنان
9 فبراير 2021
لبنان يبارك للامارات… انجاز تاريخي

بارك رئيس الجمهورية ميشال عون لدولة الإمارات العربية الإنجاز التاريخي بدخول مسبار الأمل مداره حول المريخ.

وقال في تغريدة على حسابه عبر تويتر: “مبروك لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الإنجاز التاريخي بدخول مسبار الأمل الإماراتي مداره حول المريخ”.

كما غرد الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري على حسابه على “تويتر”: “فخر لكل عربي وصول دولة الامارات الشقيقة الى المريخ. مبروك لكل أخوتنا في الامارات قيادة وشعبا هذا الانجاز بدخول مسبار الأمل مداره حول المريخ. فعلا تزرعون الامل في نفوسنا جميعا”.

رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع غرد  بدوره عبر “تويتر”: الإمارات العربيّة المتحدة إلى المريخ بفضل حكّامها ولبنان إلى جهنّم بفضل حكّامه هنيئاً لدولة الإمارات بهذا الإنجاز.

الى ذلك، غردت النائبة رولا الطبش عبر حسابها على “تويتر”: “مسبار الأمل حقق الإنجاز، ومنح الامارات لقب خامس دولة تصل الى المريخ عالميا والاولى عربيا ومنح شعبها انتصارا على المستحيل.
مبروك لدولة الإمارات، قيادة وشعبا، ولكل العرب هذا الإنجاز التاريخي، ثمرة رؤية حكيمة، من المؤسس الى اليوم.
وأعاد التأكيد أن العروبة حضارة، والحكم الرشيد ريادة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر