web analytics

الخارجية تدين الاعتداء الإرهابي على مطار ‘أبها’ في السعودية

beirut News
لبنان
10 فبراير 2021
الخارجية تدين الاعتداء الإرهابي على مطار ‘أبها’ في السعودية

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين “الإعتداء الإرهابي على “مطار أبها الدولي” في المملكة العربية السعودية الشقيقة، والذي أدّى إلى حريق في طائرة مدنية”.
وأعلنت الخارجية في بيان أنّها “تجدّد تضامنها مع المملكة العربية السعودية في وجه أيّ اعتداء على سيادتها وأيّ محاولات لتهديد أمنها واستقرارها”.
وتابعت: “في هذا السياق، تستنكر الوزارة بشدّة وتدين استهداف المدنيين الأبرياء وتدعو إلى التقيّد واحترام كافّة القوانين والمواثيق الدوليّة”. 
وكان “التحالف العربي في اليمن” أعلن، اليوم الأربعاء، السيطرة على حريق في طائرة مدنية بمطار أبها جنوبي السعودية نتيجة استهداف جماعة “أنصار الله” (الحوثيون)، واصفاً ما حدث بأنّه “اعتداء إرهابي”.
 من جهته، أعلن المتحدث العسكري باسم جماعة “أنصار الله”، يحيى سريع، أن 4 طائرات مسيّرة تابعة لـ”الحوثيين” استهدفت مرابض الطائرات الحربية بمطار أبها الدولي في السعودية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر