web analytics

حب الله: الاساس اليوم هو الايمان بصناعتنا الوطنية

beirut News
لبنان
10 فبراير 2021
حب الله: الاساس اليوم هو الايمان بصناعتنا الوطنية

 

استقبل وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتورعماد حب الله، في مكتبه في الوزارة، وفدا من “تجمع رجال الاعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب” أطلعه على اهداف التجمع الذي تأسس منذ شهر.

وتم بحث في “الامور المتعلقة بالصناعة وسبل دعمها وتقديم كل ما يلزم لتسهيل امور رجال الاعمال الذين ينوون الاستثمار في لبنان”.واكد حب الله أن “الاساس اليوم هو الايمان بصناعتنا الوطنية ودعمها والعمل على تقوية القطاع الصناعي وتطويره حتى نساهم في ازدهار الاقتصاد اللبناني الذي يعاني الكثير من الازمات بسبب عدم الاستقرار السياسي والمالي والامني، بالاضافة الى جائحة كورونا”.

وطرح الوفد على وزير الصناعة مجموعة أفكار تهدف الى “تدعيم القطاع الصناعي،
ومساعدة التجار والصناعيين ورجال الاعمال في هذه المرحلة الصعبة والحساسة التي يعيشها السوق اللبناني”. ووعدهم الوزير بـ”متابعة الامر مع المعنيين ودرس ما طرح“.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر