web analytics

رُفع الغطاء …فطارَ الجَمَل

beirut News
لبنان
11 فبراير 2021
رُفع الغطاء …فطارَ الجَمَل

طار الجمل بما حَمَل، على الرغم من أن حمولته “تقيلة” إذ تُقدر بنحو 20 مليون دولار أميركي بحسب ما كشفت عنه حركة حسابه المصرفي من إيداعات نقدية مجزأة الى مبالغ صغيرة لا تثير الريبة.

 

المكتسبات ” الخيالية” أتت على شاكلة “رشى” متصلة بتسهيل دخول تلاميذ الى الكلية الحربية، وهو الملف الذي كُشف النقاب عنه في العام 2017، والذي شهد ضعفاً وهشاشة في المسار القضائي الذي سلكه.

 

الجمل حط رحاله في الولايات المتحدة الأميركية بعد أن رفعتْ المرجعية السياسية المحسوب عليها الغطاء عنه، مستبقاً إصدار قرار منع سفر بحقه.

 

مناسبة الحديث عن “الجمل الفار” هي ملاحقته أمام القضاء المدني والعسكري في أكثر من ملف منها فضحية الرشى والإثراء غير المشروع الذي يباشر قاضي التحقيق الأول بالإنابة في بيروت شربل بو سمرا جلسات التحقيق فيه بدءاً من اليوم.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر