web analytics

بلدية بيروت: فوج الاطفاء اتخذ كل إجراءات السلامة العامة، بعد انقلاب صهريج مازوت

beirut News
2021-02-12T21:15:31+02:00
لبنان
12 فبراير 2021
بلدية بيروت: فوج الاطفاء اتخذ كل إجراءات السلامة العامة، بعد انقلاب صهريج مازوت

وزعت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت البيان الآتي: “حوالى الساعة 15،15 من تاريخ اليوم، وردت إلى غرفة عمليات فوج إطفاء مدينة بيروت معلومات تفيد عن حصول حادث انقلاب صهريج محملا بمادة المازوت على طريق عام الروشة باتجاه منطقة عين التينة، الأمر الذي أدى إلى تضرر سيارتين كانتا مركونتين في المكان وإصابة سائق الشاحنة.

وعلى الفور، توجهت وحدات الاطفاء والاسعاف والانقاذ من مركز القطاع الأول الى المكان. وعند وصولها، كانت مادة المازوت تتسرب بقوة كبيرة من الصهريج أدت الى وصولها الى الطريق العام مقابل “بيت ورد”.

وعملت وحدات الاطفاء على اتخاذ كل إجراءات السلامة العامة، منعا لأي خطر قد يحصل من جراء تسرب مادة المازوت في المحلة، وعملت فرقة الانقاذ في الفوج على فرش كميات كبيرة من الرمول بواسطة آلية بوبكات على امتداد الطريق الذي حصل فيه الحادث، وصولا الى الطريق العام، وذلك لامتصاص المادة المتسربة، منعا لحصول حوادث انزلاق ولدرء أي خطر قد ينجم من جراء ذلك”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر