web analytics

بين الوزير والمدير.. ‘ما بقا تحرز’

beirut News
لبنان
13 فبراير 2021
بين الوزير والمدير.. ‘ما بقا تحرز’

يعتمد أحد المدراء العامين في وزارة “حساسة” مبدأ “المهادنة الراقية” في التعاطي مع الوزيرة بالنسبة لتسيير الأعمال الإدارية في الوزارة، ما يعاكس المسار السائد راهناً بين المرجعيتين الرئاسيتين اللتين يتبع لهما المدير والوزيرة.
فالمدير المشهود له بالكفاءة والمهنية يتصرف على أساس المتل القائل “ما بقى من العمر أكتر ما مضى” مع قرب إحالته على التقاعد قبل نهاية العام الجاري.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر