web analytics

في الذكرى 16 لاستشهاده.. سياسيون يستذكرون الرئيس رفيق الحريري

beirut News
لبنان
14 فبراير 2021
في الذكرى 16 لاستشهاده.. سياسيون يستذكرون الرئيس رفيق الحريري

استذكر السياسيون الرئيس الشهيد رفيق الحريري، في الذكرى 16 لاغتياله التي توافق اليوم 14 شباط. 
ارسلان
رئيس “الحزب الديمقراطي اللبناني”، النائب طلال ارسلان، غرّد عبر حسابه على “تويتر”، لمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري، فقال: “لا يسعنا في هذا اليوم إلّا الترحم على الشهداء وعلى رأسهم الشهيد رفيق الحريري لما كان يمتلكه من حنكة ودراية ووعي في السياستين الاقليمية والدولية وانعكاساتهما المباشرة على السياسة المحلية في لبنان”.
وأضاف: “وإن اختلفنا معه في الآراء والمقاربات في عدد من القضايا، لكن الخصومة معه أو الاتفاق كان لهما طعم خاص، لما كان يمتلكه أيضاً من سعة صدر ودبلوماسية راقية حفاظاً على التوازنات اللبنانية الدقيقة والحساسة”.
وختم: “نطلب له الرحمة ولأبنائه طول البقاء، ونخصّ السيدة الفاضلة نازك الحريري بالتعزية الحارّة”. 
رئيس حزب “القوات اللبنانية”، سمير جعجع، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس رفيق الحريري، لمناسبة الذكرى الـ 16 لاستشهاده، معلقا عليها بالقول: “الحقيقة لم توقف القتلة، العدالة توقفهم!”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر