web analytics

كيف تعاطت الأفرقاء السياسية مع خطاب الحريري؟

beirut News
لبنان
14 فبراير 2021
كيف تعاطت الأفرقاء السياسية مع خطاب الحريري؟

فور انتهاء الخطاب المتلفر للرئيس المكلف سعد الحريري في الذكرى 16 لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، توالت ردود الفعل السياسية، التي جاء ابرزها على النحو التالي:

عطالله

غرد الوزير السابق غسان عطالله عبر صفحته على تويتر قائلاً:عتلان همّ التهرب والتهريب وعم تسأل على الدولة وكيف تلاقيلها مداخيل، مش كان أحرى فيك بهالذكرى تتذكر كمان كيف انت واخواتك غداة استشهاد والدك عملتوا قانون تتهربوا من دفع الضريبة المفروضة عليكن لانتقال الميراث ؟!؟!؟!؟!؟

البستاني

غردت الوزيرة السابقة ندى البستاني عبر حسابها على “تويتر”: “كنت بنتظر من رئيس حكومتي يللي بعزّو وبحترمو يقدّم بخطابو الخطط والحلول للأزمة الاقتصادية والمالية والصحية ويعرض للشعب اللبناني شو حضّرت كتلتو قوانين لمحاربة الفساد مش نحضر حفلة أقوال لا أفعال ومزايدات حول حقوق المسيحيين وحرصو علين، واتهامات باطلة

و أضافة بتغريدة أخرى:”ولأنو فعلياً بدنا نعرف مين بدو يخلّي لبنان غرقان بالعتمة، وكرمال كلنا نعرف مين ما بدو تطبّق خطة الكهربا ليبقى باب الهدر مشرّع قدامو، ما النا خيار إلا التدقيق الجنائي“.

سليم عون

غرد عضو “تكتل لبنان القوي” النائب سليم عون عبر حسابه على “تويتر”:
“بلا لف وبلا دوران، وحده التدقيق الجنائي يكشف الحقائق، ويفصل بين الحق والباطل ويفرز بين مسببي الأزمة والمؤهلين لحلها. هو الفيصل بين الصدق والكذب وهو زر الحل الحقيقي وهو وحده مفتاح الإصلاح والإنقاذ الجديين. فإلى التدقيق الجنائي در من دون تشاطر ومراوغة” .

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر