web analytics

تعيينات لعون في بعبدا أشبه بـ’حكومة مصغرة’

beirut News
لبنان
16 فبراير 2021
تعيينات لعون في بعبدا أشبه بـ’حكومة مصغرة’

كتبت “النهار” أن الرئيس ميشال عون أجرى سلسة واسعة من التعيينات الجديدة ضمن ‏سياق فريق استشاري خاص، لتسلم ملفات عامة عديدة، وبدت أشبه بحكومة مصغرّة . وقد ‏عيّن امس أنطوان قسطنطين، مستشار رئيس “التيار الوطني الحر” جبران باسيل ‏كمستشار إعلامي وسياسي للرئيس عون، على أن تعلن الأسماء الأخرى تباعاً. وذكر أن هذه ‏التعيينات لن تمس بموظفي القصر بحيث سيبقى الزميل رفيق شلالا المسؤول الإعلامي ‏إنما ما يجري العمل عليه هو فريق خاص برئيس الجمهورية.

 

من جهتها، كتبت” نداء الوطن“: أتى تعيين انطوان قسطنطين مستشاراً إعلامياً وسياسياً لرئيس الجمهورية ، فيما هو يحمل الصفة نفسها لرئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل،  دليلاً إضافياً على هيمنة باسيل على مفاصل الرئاسة وقراراتها بحيث يتوّج بهذا التعيين مشواره لدمج الرئاسة الكلي بالتيار.

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر