web analytics

قائد الجيش يتفقد تلامذة ضباط السنة الأولى في الكلية الحربية

beirut News
لبنان
16 فبراير 2021
قائد الجيش يتفقد تلامذة ضباط السنة الأولى في الكلية الحربية

تفقّد قائد الجيش، العماد جوزاف عون، قبل ظهر اليوم في الكلية الحربية، تلامذة ضباط السنة الأولى الذين التحقوا حديثاً بحضور قائد الكلية وعدد من الضباط.

وتوجه إليهم بكلمة أشار فيها إلى أن “الوضع الاقتصادي أدى إلى توقف عملية التطويع من بين المدنيين، فبادرت المؤسسة العسكرية إلى إجراء الاختبارات للعسكريين من مختلف الأجهزة الأمنية لسد النقص الحاصل”.

وقال: “لقد نجحتم بفضل جهودكم وكفاءتكم، ولا مِنّة لأحد عليكم”. واعتبر العماد عون أنّ تجربة إدخال الإناث إلى الكلية الحربية كانت ناجحة بكل المقاييس بعد أن أثبتن كفاءة وجدارة في مختلف الميادين”، لافتاً إلى أن “المسؤول الناجح يبرز خلال الظروف الصعبة”.

وختم العماد عون كلمته بحض العسكريين من مختلف الرتب على أخذ اللقاح ضد فيروس كورونا، “لأنه السبيل الوحيد لخلاص أهلنا وجيشنا ووطننا”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر