web analytics

عثمان يجتمع مع أصحاب مستشفيات الشمال…وهذا ما تم بحثه

beirut News
لبنان
17 فبراير 2021
عثمان يجتمع مع أصحاب مستشفيات الشمال…وهذا ما تم بحثه

عقد المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان ظهر اليوم، في قاعة الشرف في ثكنة المقر العام، اجتماعا مع وفد من ممثلي اصحاب المستشفيات في الشمال المتعاقدة مع المديرية العامة لقوى الامن الداخلي، في حضور رئيس وحدة الإدارة المركزية العميد سعيد فواز، رئيس مصلحة الصحة العميد الركن معين شحادة، رئيس شعبة الشؤون الإدارية العقيد المهندس عصام طقوش، رئيس فرع الإدارة في وحدة الإدارة المركزية العقيد محمد عبود، ورؤساء المراكز الطبية في الشمال. وتم البحث في “سبل تفعيل العلاقة بين مؤسسة قوى الامن وهذه المستشفيات”، كذلك تم تناول بعض المسائل المتعلقة بمعالجة عناصر قوى الامن الداخلي واستشفائهم.

وفي هذا الإطار، شدد اللواء عثمان على “أولوية الطبابة للعناصر سواء أكانوا في الخدمة الفعلية أم متقاعدين، وهم الذين قدموا، وما زالوا يقدمون التضحيات في سبيل الحفاظ على الأمن ومكافحة الجرائم على اختلافها لحماية المجتمع اللبناني والمواطنين”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر