web analytics

بالجرم المشهود أوقفوه في أنطلياس.. وهذا ما ضُبط بحوزته (صورة)

beirut News
لبنان
22 فبراير 2021
بالجرم المشهود أوقفوه في أنطلياس.. وهذا ما ضُبط بحوزته (صورة)

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

فِي إِطَارِ المُتابَعَةِ المُستَمِرَّةِ التّي تَقومُ بِها المَجموعَة الخَاصَّة فِي وحدة الشُّرطَة القَضَائِيّة لِمُكافَحَة آفَتَيْ َتِجارَة وتَرويج المُخَدّرات.

بِتارِيخ 16-2-2021، وَبعدَ عَمليّات رَّصد وَتَعقُّب، أَوقَفَتْ عَناصِرُ المَجموعَة -بِكَمِينٍ مُحكَمٍ، وبالجُرمِ المَشهُود- أَحَدَ مُرَوّجِي المُخدَّرَات فِي مَحلَّة أنطِلياس، ويُدعَى:

ز. ز. (مواليد 1976، لبناني)، مَطلوبٌ لِلقَضَاء بِجُرْم تِجارَة مُخدّرَات.
وضَبَطَتْ في دَاخِل شقّته حَوالى/200/ غ.  مِن مادّة الكوكايين مُقَسَّمة دَاخِل /28/ غلافاً و/34/ ظرفاً وَعُلبَتَيْن بلاستِيكيّتَيْن، و/7/ أكياس نايلون بِداخِلِها مَادّة المَاريجوانا تُقدّر زِنَتُها بـ /35/ غ. وَكَمِيَّة من حَشيشَة الكَيْف مُوَضَّبَة في غِلافَيْن، وعُلبَة خَشبِيّة بِداخِلها مَادّة الكُوكايِيِن، كَذلِك تَمَّ ضَبط سَيّارة نَوع هيونداي لَوْن أَسوَد.

أُودِعَ المَوقُوفُ مَعَ المَضبوطَاتِ مَكتب مُكافَحَة المُخدّرَات المَركَزِيّ، للتوسُّع بِالتَّحقِيقِ مَعَهُ، بِناءً عَلى إِشَارَة القَضَاء المُختَصّ”. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر