web analytics

تحسن واقع ‘كورونا’ في المستشفيات.. وانخفاض عدد المصابين الذين يقصدونها

beirut News
لبنان
23 فبراير 2021
تحسن واقع ‘كورونا’ في المستشفيات.. وانخفاض عدد المصابين الذين يقصدونها

أكد نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة سليمان هارون في حديث لإذاعة “صوت كل لبنان”، ان هناك اقبالا من جانب اللبنانيين على تلقي اللقاحات، لافتا الى انه في البداية كان سير عملية التلقيح بطيئاً، بسبب بعض الصعوبات اللوجستية، الّا ان الوتيرة بدأت تتحسن.
وردا على سؤال حول كيفية استخدام اللقاحات في حال توفرها بشكل إضافي، أشار هارون الى أن لدى المستشفيات لوائح بأسماء الذين سيتلّقون اللقاح، واذا تبين أن هناك عددا فائضا من اللقاحات، عندها يتصل المعنيون في المستشفى بالمسجلين على لوائح التلقيح في اليوم التالي، ليحضروا في اليوم الذي سُجل خلاله الفائض.
وأوضح هارون أنه حتى الان لم تحصل أي عملية تلف للقاحات اضافية، الا بعدد لا يذكر، مؤكدا تحسن واقع كورونا في المستشفيات، وانخفاض عدد المصابين الذين يقصدونها، وذلك نتيجة الاقفال العام والوعي لدى الناس.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر