‘Ground-0’ تسلم مبنى كلية إدارة الأعمال في ‘اللبنانية’ بعد ترميمه

25 فبراير 2021
‘Ground-0’ تسلم مبنى كلية إدارة الأعمال في ‘اللبنانية’ بعد ترميمه

إستكمالا للنشاطات التي تقوم بها لجنة إغاثة بيروت “Ground-0” لمساعدة أهالي المناطق المتضررة والمؤسسات التربوية بعد انفجار 4 أب، عقدت اللجنة مؤتمرا صحافيا لتسليم مبنى كلية إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية – الفرع الثاني للإدارة، بعدما أخذت اللجنة على عاتقها ترميم الكلية وتأهليها، بعد الضرر الكبير الذي لحق بها جراء الإنفجار.
وشارك في المؤتمر وزير التربية د. طارق المجذوب، رئيسة لجنة اغاثة بيروت د.مي شدياق، الوزير السابق المحامي كميل ابو سليمان، رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور فؤاد أيوب، وحضره عميد كلية العلوم الاقتصادية وادارة الاعمال د. سليم مقدسي، مديرة الفرع الثاني د. ريما سليلاتي والمدير السابق د. نقولا شحادة وعدد من الجسم الاداري والتعليمي والفرق الهندسية التي ساهمت بالاعمال.
وقدمت المؤتمر الدكتورة ميراي الحاج التي اعتبرت انه “في وقت خيّم السواد المجبول بالصدمة والحزن المليء بالغضب والصمت القاتل على لبنان أمام هول الرابع من آب، كسرت نخوة الناشطين وأيادي الخيرين البيضاء المشهد الداكن لإعادة الحياة، موضحة ان الجامعة اللبنانية في عدد من فروعها، كان لها حصة من عصف الانفجار، لا سيما هذه الكلية، الا ان ذلك لم يؤثر على عملها وانتاجيتها”.