web analytics

الدولار لن يستمرّ بتخطّي حاجز العشرة آلاف ليرة

beirut News
لبنان
4 مارس 2021
الدولار لن يستمرّ بتخطّي حاجز العشرة آلاف ليرة

لاحظ مصدر مصرفي متابع ان “وضع 6 سنتات على تعرفة اتصالات الواتس آب، ولّد انتفاضة 17 تشرين 2019، والآن مع ارتفاع سعر الدولار من 1515 ليرة، في ذلك الوقت الى 10 آلاف ليرة اليوم، تجدّدت الانتفاضة على نحو أشد، متجاوزة الكورونا والانقسامات الطائفية والمذهبية”.

بيد ان المصدر المصرفي المتابع يستبعد عبر “الأنباء” الكويتية ان “يستمر الدولار بتخطي حاجز العشرة آلاف ليرة لأنه في تلك الحالة، يصبح خارج السيطرة، ويذهب بنا الى حالة فنزويلا وغيرها من الدول المغضوبة أميركيا”.

أما عن احتمالات تراجع سعر الدولار، فيقول المصدر: “هناك طريقان: طريق تشكيل الحكومة الذي من شأنه تأمين هبوط منظم للدولار حيال الليرة، والعصيان المدني اي التزام البيوت لا الشوارع، وتعطيل الأعمال والوظائف، دفعا لتشكيل الحكومة، وتذكير حيتان المال وذئاب السياسة بأنه ليس للأكفان جيوبا”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر