web analytics

الدولار يرتفع صعوداً والشارع يغلي.. اليكم الطرقات المغلقة والمفتوحة

beirut News
لبنان
5 مارس 2021
الدولار يرتفع صعوداً والشارع يغلي.. اليكم الطرقات المغلقة والمفتوحة

لم تهدأ بعد وتيرة الاحتجاجات على الشارع. غليان الدولار وملامسته حدود الـ10 آلاف ليرة في السوق الموازية، لا يزال يغضب عموم اللبنانيين الذين اقفلوا الطرقات بدءاً من ساعات الظهر الاولى في اكثر من منطقة. 
في صيدا، تجمع عدد من المحتجين وسط ساحة تقاطع ايليا، واشعلوا الاطارات، وقطعوا السير جزئيا، وذلك احتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية والاقتصادية وارتفاع سعر الدولار.
كما افادت غرفة التحكم المروري عن قطع السير على اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين.
وكذلك تم قطع اوتوستراد خلدة الشويفات ومفترق دوحة عرمون بالاطارات المشتعلة. 
وفي عكار قطع محتجون الطريق عند مدخل بلدة عمار البيكات على طريق عام حلبا القبيات بالاطارات المشتعلة احتجاجا على سوء الاوضاع المعيشية والاقتصادية.
وتم قطع السير على طريق عام الفرزل ابلح بالاتجاهين.
وفي طرابس قام عدد من المحتجين بتنفيذ مسيرات راجلة، ووقفات احتجاجية، وأشعلوا الاطارات أمام منازل عدد من السياسيين ويرددون الهتافات المنددة بهم، وذلك احتجاجا على الغلاء وتردي الأوضاع المعيشية وارتفاع سعر الدولار.
يتم التداول صباح اليوم الجمعة في السوق الموازية بتسعيرة للدولار تتراوح ما بين “9910 – 9960” ليرة لبنانية لكل دولار أميركي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر