web analytics

الخارجية الأميركية: التقارير عن فرض عقوبات على سلامة غير صحيحة

beirut News
لبنان
5 مارس 2021
الخارجية الأميركية: التقارير عن فرض عقوبات على سلامة غير صحيحة
الخارجية الأميركية: التقارير عن فرض عقوبات على سلامة غير صحيحة
نفت وزارة الخارجية الأميركية ما أوردته وكالة بلومبرغ أمس “بأن واشنطن تدرس فرض عقوبات على حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ، نقلاً عن أربعة أشخاص مطلعين على الأمر”.

وقالت وزارة الخارجية الأميركية لموقع “العربية انكليزي” أن التقارير عن توجه وزارة الخزانة الأميركية إلى فرض عقوبات على حاكم مصرف لبنان رياض سلامة غير صحيحة.

وكان “لبنان ٢٤” اورد  صباحا الآتي “شككت أوساط مطلعة بصحة التقرير المنشور في موقع عالمي بشأن الواقع النقدي في لبنان وملف حديث قيد المتابعة”.
وقالت “يتبين من مضمون ما نشر انه اقرب الى تحليل له علاقة بالتجاذبات الداخلية اللبنانية اكثر مما هو مستند الى معطيات حسية، ولكن نشره في هذا الموقع الاخباري العالمي اعطاه هذا الوقع ، ليس الا”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.