web analytics

‘حزب الله’ يشيد بلقاء البابا فرنسيس والسيستاني.. هذا ما قاله

beirut News
لبنان
8 مارس 2021
‘حزب الله’ يشيد بلقاء البابا فرنسيس والسيستاني.. هذا ما قاله

أشاد “حزب الله” في بيان، اليوم الإثنين، بزيارة البابا فرنسيس إلى العراق الشقيق ونتائجها الإيجابية، وخصوصاً باللقاء الذي جمعه بالمرجع السيد علي  السيستاني.
وأعرب الحزب عن تأييده الكامل لموقف السيستاني الذي شدد على ضرورة رفع المعاناة والظلم والقهر والفقر والاضطهاد الديني والفكري والحروب وأعمال العنف والحصار والتهجير الذي يعانيه الكثيرون في مختلف البلدان ولاسيما الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة.
ورأى “حزب الله” أنّ “العراق قد تعرض في العقدين الماضيين لمحنٍ كثيرة وحروبٍ متعددة شنها الاحتلال الأميركي والإرهاب الداعشي اللذان يشكلان وجهين لعملةٍ واحدة ضد العراق وشعبه ووحدته الوطنية ومكوناته الاجتماعية والدينية والقومية”.
ويأمل “حزب الله” أن تكون هذه الزيارة “مدخلاً للعراق لاستعادة دوره على الساحة الدولية والإقليمية وتعزيز وحدته الوطنية وحقه الطبيعي بالسيادة والاستقرار”.
وشدّد الحزب في بيانه على”الدور الهام الذي تلعبه المرجعيات الروحية الدينية على امتداد العالم في مواجهة العدوان والاحتلال وفضح الارهاب، وتثبيت قيم التآلف والتعايش السلمي وحق الشعوب في المقاومة والدفاع المشروع ضد الاحتلال ودعم تطلعاتها الى الحرية والعدالة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر