web analytics

استغلّ غياب أصحاب المنزل الذي يعمل فيه وسرق مبلغ 25 ألف دولار

beirut News
لبنان
29 مارس 2021
استغلّ غياب أصحاب المنزل الذي يعمل فيه وسرق مبلغ 25 ألف دولار

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة – بلاغاً جاء فيه: “بتاريخ 06/03/2021 ادعى المواطن “ح. م.” لدى فصيلة عدلون في وحدة الدرك الإقليمي ضد مجهول بجرم سرقة مبلغ /25/ ألف دولار أميركي من داخل غرفة نومه في منزل والده المسنّ في بلدة الخرطوم – صيدا، من دون أي عملية تخريب أو كسر وخلع.
نتيجة المتابعة والتحريات والاستقصاءات المكثّفة، تمكّنت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي من تحديد هوية مشتبه به، وتبيّن أنّه أحد العاملين في المنزل والمولج رعاية المسنّ ويدعى:

ح. س. (مواليد عام 1975، لبناني).

بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بعملية السرقة، مستغلاًّ غياب المدّعي عن المنزل، وبتصريف قسم من المبلغ وفقاً لسعر الصرف في السوق السوداء.

بتفتيش منزله، عُثر على المبلغ المالي – مخبّأ بطريقة احترافيةر- وهو عبارة عن /20/ ألف دولار أميركي، و/36،050،000/ ليرة لبنانية.

أودع الموقوف مع المضبوطات القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقّه، بناءً على إشارة القضاء المختصّ”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر