web analytics

مستودع يقوم بتخزين السكر والأرز المدعومين في الهلالية!

beirut News
لبنان
30 مارس 2021
مستودع يقوم بتخزين السكر والأرز المدعومين في الهلالية!

كثف مراقبو وزارة الاقتصاد والتجارة في محافظة لبنان الجنوبي جولاتهم، وتركزت صباح اليوم على محلات للمواد الغذائية في شرق مدينة صيدا وجوارها، وفي صيدا القديمة، بهدف ملاحقة المتلاعبين ومحتكري السلع المدعومة، ووضعها في متناول المواطنين لتمكينهم من سد الحد الأدنى من متطلباتهم المعيشية بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

واولى محطات الكشف الميداني، كانت تسطير محضر ضبط في حق صاحب مستودع في الهلالية في حضور عناصر من شرطة البلدية، إثر عملية دهم لفرق أمن الدولة حيث ضبطت في داخله تخزين 80 كيسا من السكر والأرز المدعوم زنة الخمسة كيلو، إضافة إلى العثور على 19 منها فارغا. واستنادا للمعطيات، فرض على التاجر عرض كمية اكياس المواد المضبوطة في صالة البيع الخاصة به، كما تم الايعاز الى عناصر البلدية القيام بإتلاف الاكياس الخالية بحسب الشروط القانونية المتبعة.

ثم جال المراقبون على محلات للمواد الغذائية في صيدا القديمة بمؤازرة عناصر من أمن الدولة، وعمدوا الى التحقق من التزام أصحابها عرض المواد المدعومة المتوافرة لديهم وعدم التلاعب بالاسعار لجهة هامش نسب الأرباح المعتمد من قبل الوزارة، في ظل عدم استقرار سعر صرف الدولار.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر