web analytics

الراعي يرفع الخطوط الحمراء

beirut News
لبنان
31 مارس 2021
الراعي يرفع الخطوط الحمراء

يبدي البطريرك الماروني بشارة الراعي استياءه الشديد من عدم تجاوب المسؤولين المعنيين مع مساعي حل الازمة الحكومية والمالية، متجنبا في الوقت ذاته التصويب المباشر بالاسماء لعدم اضافة تعقيدات اضافية على الازمة، وفق ما يقول مقربون منه.

 

الا ان اللافت في موقف الراعي امس انهرفع الخطوط الحمراء التي كان  تردد انه وضعها بموضوع رئيس الجمهورية وحاكم مصرف لبنان في فترات سابقة، في اشارة واضحة ان استياءه بلغ اوجه من تفشيل مسعاه الوفاقي، لا سيما بعد التقارير المقلقة التي تلقتها بكركي عن ارقام الهجرة خصوصا في صفوف الشباب .

 

وجاء موقف الراعي امام “مجموعات الثورة” لافتا جدا فقال “لم اغط احدا يوماً ولم أضع خطوطاً حمراء أمام مقاضاة أحدٍ وقلت يجب التدقيق في كل المؤسسات في لبنان.. وأنزلوا العقوبات بالجميع. لست مع استقالة رئيس الجمهورية لان هناك آلية في الدستور لذلك، ترتكز على الخيانة الوطنية”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر