web analytics

رئيس بلدية مشحا يناشد ابراهيم بذل جهده لتوفير مادة المازوت 

beirut News
لبنان
31 مارس 2021
رئيس بلدية مشحا يناشد ابراهيم بذل جهده لتوفير مادة المازوت 

وجه رئيس بلدية مشحا طلال علوش، نداء الى المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم يتعلق بتوفير مادة المازوت، متمنيا عليه “الإشراف والمراقبة والرصد على عمليات التوزيع من منشأتي النفط في طرابلس والزهراني ومواكبة توزيع عناصر الأمن العام هذه المادة على أصحاب المولدات”.
واعتبر “إن من يمنع عن أبناء الوطن مادة المازوت ليحتكرها ويبيعها في السوق السوداء أو يهربها هو عدو للبنان واللبنانيين مثله مثل الإرهابيين، فظلم إبن البلد وجشعه أصعب وأمر وأذل من إرهاب الغريب”.
وختم: “سعادة اللواء، نتوجه اليك بهذا النداء كي تبذل جهدا لتوفير مادة المازوت لأصحاب المولدات ومرضى كورونا في المنازل الذين يئنون ويتألمون بأجسادهم تحت ماكينة الأوكسجين وتحت رحمة الكهرباء، وخصوصا أن المستشفيات غير قادرة على استيعاب المرضى المصابين بكورونا”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر