web analytics

القاضية نصار تتوسع بالتحقيق في مقتل الشابين نعمة ومرعب.. تفاصيل جديدة عن الحادثة

beirut News
لبنان
31 مارس 2021
القاضية نصار تتوسع بالتحقيق في مقتل الشابين نعمة ومرعب.. تفاصيل جديدة عن الحادثة

باشرت قاضي التحقيق الأول في الشمال سمرندا نصار التوسّع بالتحقيق في حادث مقتل الشابين الياس مرعب ونعمة نعمة من مدينة زغرتا الذي وقع في مطلع آذار الجاري بعد اصطدام سيارتهما من نوع كيا بشاحنة كبيرة كانت مركونة في وسط المسلك الغربي للأوتوستراد الساحلي عند مفرق بلدة الهري- شكا، ما أدى الى وفاة الشابين على الفور.

ويرتكز التحقيق الى فرضية “القصد الإحتمالي” في القتل العمد لإقدام سائق الشاحنة وهو سوري الجنسية بضغط من المتظاهرين الذين أجبروه، لدى وصوله الى المكان الذي وقع فيه الحادث، الى ركن الشاحنة في وسط الطريق بهدف إقفالها  من دون أي تحذير.
يشار الى أن عدد الموقوفين في القضية هو خمسة، كما إدعت القاضية نصار على ستة آخرين من منظمي حراك قطع الطرق من شكا إمتداداً حتى حلبا، طالبة الإطلاع على داتا الإتصالات لهواتف الموقوفين وكاميرات المراقبة في مكان الحادث.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر