web analytics

هبة طبية من الكتيبة الإيطالية لمستشفى بنت جبيل الحكومي

beirut News
لبنان
31 مارس 2021
هبة طبية من الكتيبة الإيطالية لمستشفى بنت جبيل الحكومي

 قدمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوات الطوارىء الدولية “اليونيفيل” هبة طبية الى مستشفى بنت جبيل الحكومي، عبارة عن مواد ومعدات وأدوية لمكافحة جائحة كورونا، في حضور قائد القطاع الغربي “لليونيفيل” الجنرال الإيطالي دافيد سكالابرين ورئيس مجلس ادارة مستشفى بنت جبيل الحكومي الدكتور توفيق فرج وعدد من الأطباء والممرضين والضباط الإيطاليين.

وتندرج هذه المبادرة في سياق حملة “معا ضد الكورونا” التي يقوم بها ضباط وجنود حفظ السلام في القطاع الغربي لليونيفيل، حيث يتم التبرع بمواد ومعدات وأدوية لمكافحة كوفيد للمستشفيات واتحادات البلديات، بهدف مساعدة الأهالي على محاربة الفيروس الذي يتسبب في معاناة آلاف الأشخاص.

وبعد جولة على اقسام الكورونا وقسم التطعيم في المستشفى، شكر الدكتور فرج للجنرال سكالابرين على الهبة، ونوه بعلاقة الصداقة و الدعم المستمر من قبل الجنود الإيطاليين للسكان المحليين”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر