web analytics

‘الأحرار’: للوقوف إلى جانب بكركي لإرساء معادلة الكيان والسيادة والوحدة الوطنية

beirut News
لبنان
31 مارس 2021
‘الأحرار’: للوقوف إلى جانب بكركي لإرساء معادلة الكيان والسيادة والوحدة الوطنية

أشار المجلس الأعلى لحزب “الوطنيين الأحرار” في بيان اثر إجتماعه الأسبوعي إلكترونيا، برئاسة رئيسه دوري شمعون وحضور الأعضاء، إلى أنه “في ظل فشل السلطة القائمة بإدارة شؤون البلاد، يقوم الحزب بمبادرات تواصل مع عدد من المرجعيات، وعلى رأسها بكركي التي أطلقت طرح الحياد وضرورة عقد مؤتمر دولي خاص بلبنان برعاية الأمم المتحدة”.

واضاف: “في هذا السياق، وبالتعاون مع المجموعات السيادية من مختلف الطوائف والمناطق اللبنانية، تم عقد لقاء في بكركي بتاريخ 30/3/2021 حيث أيد الحزب طروحات البطريرك الراعي تأييدا مطلقا، ففي ذلك مدخل صادق لمشروع حل مستدام وجدي”.

وفي هذا الإطار، دعا الحزب “جميع القوى ذات المصلحة الصادقة في خدمة لبنان واللبنانيين للتكاتف والتعاون والوقوف إلى جانب البطريركية المارونية في مسعاها التاريخي والوطني من أجل إرساء المعادلة الذهبية التي تتمثل بلبنان الكيان والسيادة والوحدة الوطنية، مع التشديد على ضرورة تسريع عجلة العمل نظرا للظروف المعيشية والإقتصادية المزرية التي يعاني منها الناس”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر