التحرّك الحكومي ما زال في إطار تبادل الأفكار

1 أبريل 2021آخر تحديث :
التحرّك الحكومي ما زال في إطار تبادل الأفكار

فُهِم من مصادر سياسية مطلعة أن “التحرك الحكومي الحاصل لا يزال في إطار تبادل الأفكار”.

وقالت هذه المصادر لـ”اللواء” أن “هناك معطيات إنما لا تزال تحتاج إلى روتشة نهائية وهذا يتم من خلال الاتصالات التي تجري الآن”. ولفتت إلى أن “هناك لقاءات مختلفة منها لقاءات المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم”.  

ورأت أن “الرئيس بري يتحرّك في اتجاه الضغط حول هذا الملف، منسقا مع اللواء ابراهيم خطواته. واعتبرت أن “صيغة الـ٢٤ لا تزال تتقدم وتنتظر موافقة نهائية من رئيس الحكومة المكلف الذي لا يزال يدرس بعض التفاصيل، معتبرة ان “لا كلام يتم تداوله إلا ذلك المتعلق بصيغة ٨-٨-٨ من دون ثلث معطل.

وأعلنت أن “التأخير في ترتيب بعض الأمور يعود إلى جس نبض مهمة اللواء ابراهيم فضلا عن إمكانية اعادة التواصل بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة المكلف إلا إذا حضرت الطبخة والتقيا للتوقيع عليها وهذه مسألة تكشفها الأيام المقبلة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.