web analytics

مؤسسة البرجي في رياق تحذر من كارثة طبية.. وتناشد وزير الصحة

beirut News
لبنان
1 أبريل 2021
مؤسسة البرجي في رياق تحذر من كارثة طبية.. وتناشد وزير الصحة

ناشدت مؤسسة البرجي للاوكسيجين الصناعي والطبي في رياق في بيان، وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حمد حسن، التدخل في “مسألة تسليم الاوكسيجين الى المؤسسات الخاصة بعد امتناع “مؤسسة شهاب” بتسليم هذه المادة لاسباب مجهولة، وذلك نظرا لضرورتها والحاجة الماسة اليها في ظل تفشي وباء كورونا.
وطالبت المؤسسة الوزير حسن بتوجيه تعليماته ل”الاسراع في تسليم الاوكسجين الطبي الى المؤسسات الخاصة نظرا للحاجة الملحة الى مثل هذه المؤسسات في هذه الآونة، سيما وانها تساعد بتخفيف الضغط عن المستشفيات من جهة، وتساهم في تخفيف عبء فاتورة الطبابة عن كاهل المواطن من جهة اخرى”.
وحذرت مؤسسة البرجي من “حصول كارثة طبية بدءا من هذه اللحظة في حال عدم تسلمها الاوكسيجين”، وناشدت “التدخل مع المعنيين، كونها تلبي حاجات 200 مريض في المنطقة ، ولديها 500 قارورة من الأوكسجين قد فرغت كليا”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر