web analytics

عون والرهبانية اللبنانية المارونية: علاقة وطيدة

beirut News
لبنان
3 أبريل 2021
عون والرهبانية اللبنانية المارونية: علاقة وطيدة

فيما غاب رئيس الجمهورية ميشال عون عن احتفال يوم الجمعة العظيمة في الكسليك وسيغيب ايضا عن قداس عيد الفصح المجيد في بكركي، “بسبب جائحة كورونا”، كان لافتا ان يستقبل عشية يوم الجمعة العظيمة الرئيس العام للرهبانية اللبنانية المارونية الاباتي نعمة الله الهاشم وامين السر العام للرهبانية الاب ميشال أبو طقه، للبحث معه عمل جمعية “سوليداريتي” ودورها في مساعدة متضرري انفجار مرفأ بيروت، وفق بيان قصر بعبدا.

 

كما كان لافتا ان تخصص  محطة الotv  مقدمة نشرتها الرئيسية ليل امس للاضاءة على كل مضامين عظة الأباتي الهاشم خلال ترؤسه رتبة سجدة الصليب في الكسليك.

 

مصدر مطلع قال “ان عون يحرص على توطيد علاقته بالرهبانيات اللبنانية لما لها من دور فاعل داخل المجتمع المسيحي ، وان زيارة وفد الرهبانية  الى بعبدا ، وان تناولت مواضيع اجتماعية ملحة، لكنها جاءت بمثابة رسالة لقطع الطريق على اي تأويل في غير محله لغياب عون عن احتفال الكسليك بالجمعة العظيمة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر