web analytics

رسالة اطمئنان من عبد الصمد الى نظيرها الاردني

beirut News
لبنان
5 أبريل 2021
رسالة اطمئنان من عبد الصمد الى نظيرها الاردني

وجهت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال منال عبد الصمد نجد رسالة الى نظيرها الأردني صخر مروان دودين، معربة عن تضامنها مع الأردن وشعبه الكريم.

وجاء في نص الرسالة: “مساء الخير معالي الوزير، حاولت الإتصال بكم للإطمئنان اليكم والى بلدكم الشقيق الأردن. كل التضامن مع ملك البلاد وحكومتكم وشعبكم الكريم والغالي”.

ورد وزير الإعلام الأردني بالرسالة الاتية: “ممنون تواصلكم معالي الوزيرة الكريمة … وكل الشكر والتقدير لمشاعركم ومشاعر الأحبة في لبنان العزيز على بلدكم الثاني الأردن … ونطمئنكم ان الأردن كما عرفتموه دائما، سيظل عزيزا منيعا سيدا وعصيا على المتربصين والمتآمرين والواهمين …مع وافر المودة والمحبة الصادقة للشعب اللبناني الشقيق ، والتقدير والإمتنان لمعاليكم سيدتي …”.

كما، اتصلت عبد الصمد بسفير الأردن وليد عبد الرحمن جفال الحديد، مشددة على “أهمية العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين”، متمنية للأردن “السلام والإستقرار”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر